كيفية الشاشة الإنعكاس ويندوز 10 لتلفزيون سامسونج الذكية



كم مرة عندما نريد أن يلقي جهاز الكمبيوتر الخاص بنا إلى TV. لالسابقين: لدينا مقاطع الفيديو المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا لا يمكن بثها أو نقلها إلى التلفزيون لدينا. أو أنقذنا مجموعة من الصور التي نريد مشاركتها مع عائلتنا على شاشة أكبر. كل ما لدينا هو السبب, ذلك أمر لا بد منه لمعرفة كيفية توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بنا إلى أجهزة التلفزيون لدينا. وبفضل التكنولوجيا المتقدمة, نستطيع أن نختار من المنتجات أو التطبيقات التي يمكن أن تعكس مختلف شبابيك 10 PC TV لسامسونج, إما سلكية أو لاسلكية. ذلك دون مزيد من اللغط, تحقق من التعليمات المفصلة أدناه واختيار ما تناسب احتياجاتك.

ثلاث طرق سهلة مرآة جهاز كمبيوتر ويندوز لTV سامسونج

طريقة 1: استخدام Miracast الأجهزة - مرآة أجهزة الكمبيوتر المحمول إلى التلفزيون لاسلكيا

وهنا يكمن الحل لاسلكي آخر, ال Miracast تقنية. غالبا ما توصف بأنها "HDMI عبر واي فاي" لأنه تمكن الأجهزة المختلفة لتأسيس اتصال باستخدام الشبكات اللاسلكية. هذا لأول مرة في نظام التشغيل Windows 8.1 وفي وقت لاحق, تقريبا جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة وOS تعتمد على التكنولوجيا وقال. Miracast قادر على اللعب HD أشرطة الفيديو على جهاز التلفزيون. علاوة على ذلك, فإنه يمكن عرض جميع الأنشطة الجارية على الشاشة. لمعرفة كيفية توصيل الكمبيوتر إلى التلفزيون, الرجوع أدناه:

تيار PC TV لمع Miracast
  1. انتقل إلى إعدادات جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم انقر على "الأجهزة".
  2. التالى, انتقل إلى "الأجهزة المتصلة" وضرب "إضافة جهاز".
  3. انتظر الكمبيوتر لإنهاء أجهزة كشف ومن الخيارات المتاحة, انقر على التلفزيون.
  4. في حال أن الكمبيوتر لا يتم تلقائيا ربط جهاز التلفزيون, انقر بزر الماوس الأيمن للفأرة واختيار "إعدادات العرض".
  5. من هناك, تعيين يعرض متعددة "تكرار هذه العروض" ثم ضرب "التوصيل بشاشة اللاسلكية".
  6. حالما يتم الكشف عن جهاز التلفزيون, انقر على زر "اتصال" لتعكس في النهاية PC TV ل.

على الرغم من أنه يمكن أن يعتبر اختراقا من حيث الربط, لا تزال هناك بعض القضايا المتعلقة استمرار Miracast. أول, فإنه لا تيار جهازك في كل وقت. وحتى الآن, لا يمكن للمستخدمين إيجاد حلول لهذه. ثانيا, قد تعاني من التخلف بين الكمبيوتر والتلفزيون. و اخيرا, فإنه لا يسمح تعدد المهام.



طريقة 2: باستخدام جهاز Chromecast - طريقة موثوقة لمرآة PC TV ل

التالى, يمكنك الاعتماد على جهاز Chromecast. وهو جهاز الجري تهدف إلى توصيل الكمبيوتر المحمول أو أدواتك لTV. مع هذا, هل يمكن أن يلقي الموسيقى الخاصة بك أو الصور ومشاهدة أشرطة الفيديو على الانترنت من تقاسم المواقع مثل يوتيوب, HBO, و Netflix. على غرار الأول, عملية ربط الأجهزة الخاصة بك هي واضحة جدا. ولكن إذا كان لديك صعوبات, يتبع هذا الدليل لتيار PC TV ل:

جهاز Chromecast

  1. الحصول على جهاز Chromecast وتوصيل كابل HDMI في منفذ التلفزيون الخاص بك ثم قم بتوصيل سلك USB إلى أي مأخذ الطاقة أو منفذ متوافق.
  2. البحث عن "جوجل المصبوب" في متجرك جوجل كروم وتثبيته كامتداد.
  3. فتح نافذة جديدة في المتصفح الخاص بك وانقر على زر "المصبوب".
  4. أخيرا, عندما الكمبيوتر المحمول بالكشف عن الأجهزة الخارجية, بحث عن جهاز التلفزيون واضغط عليها. وبعد ذلك يمكنك تعكس PC TV ل.

على الرغم من أن جهاز Chromecast يبدو أن يكون بديلا جيدا, نضع في اعتبارنا أنه يعمل على خدمة الواي فاي. وبالتالي, إذا كان لديك اتصال بالإنترنت ضعيف, فقط لتجد بعض التأخير وذات الجودة المنخفضة عرض.

طريقة 3: سامسونج شاشة PC الإنعكاس – مع تلفزيون سامسونج الذكية

اختيار التلفزيون الذكية من سامسونج ليست رخيصة, ولكن المال حقا مجزيا إذا قمت بتحميل سامسونج الذكية مشاهدة APP للمساعدة في شاشة يعكس PC: تحميل, تثبيت وتشغيل التطبيق النسخ المتطابق (متاح مجانا في http://www.samsung.com/uk/support/smartview/) على PC, وتعمل مثل مركز يتدفقون, يعكس بأي وسيلة ما رمي في ذلك عند المرسل والمتلقي الاتصال بنجاح إلى خدمة الواي فاي نفسه. لاستخدام شاشة سامسونج يعكس وظيفة PC, جهازك قد تكون واحدة من النماذج التالية:

شاشة يعكس دعم نماذج TV سامسونج
2011D7000 LED وفوق, PDP D8000 وفوق.
2012LED ES7500 فما فوق, PDP E8000 وفوق.
2013LED F4500 فما فوق (إلا F9000 فما فوق), PDP F5500 فما فوق.
2014H4500, H5500 فما فوق (إلا H6003 / H6103 / H6153 / H6201 / H6203).
2015J4500, J5500 فما فوق (إلا J6203).
2016K4300, K5300 فما فوق.

الآن يمكنك محاولة الاتصال جهاز كمبيوتر ويندوز الخاص بك مع تلفزيون سامسونج على أساس ثلاثة طريقة أعلاه. استمتع نوافذ الشاشة على جهاز التلفزيون, يرجى تجربتكم معنا.



المشاركة تعنى الاهتمام!

اترك رد

How To Screen Mirroring Windows 10 to Samsung Smart TV



How many times when we want to cast our computer into TV. For ex: we have videos stored on our computer that can’t be broadcasted or transferred to our TV. Or we saved a bunch of pictures that we want to share with our family on a bigger screen. Whatever our reason is, it is a must to know how to connect our computer to our televisions. And thanks to advanced technology, we can choose from different products or applications that can mirror Windows 10 PC to Samsung TV, either wired or wireless. So without further ado, check out the detailed instructions below and choose what will suit your needs.

Three Easy Methods to Mirror Windows PC to Samsung TV

Method 1: Using Miracast Device – Mirror Laptop to TV Wirelessly

Here’s the another wireless solution, the Miracast technology. It is often described as “HDMI over Wi-Fi” because it enables different devices to establish a connection using wireless networks. This was first introduced in Windows 8.1 and later on, almost all laptops and OS adopt the said tech. Miracast is capable of playing HD videos on your TV. Furthermore, it can display all the ongoing activities on your monitor. To know how to connect PC to TV, refer below:

stream PC to TV with Miracast
  1. Navigate to your computer settings and then click on “Devices”.
  2. Next, go to “Connected devices” and hit “Add a device”.
  3. Wait for your computer to finish detecting devices and from the available options, click on your TV.
  4. In the event that your computer doesn’t automatically connect your TV, right-click on your mouse and choose “Display settings”.
  5. From there, set the multiple displays to “Duplicate these displays” and then hit “Connect to a wireless display”.
  6. Once your TV is detected, click on the “Connect” button to finally mirror PC to TV.

Although it can be considered a breakthrough in terms of connectivity, there are still some issues persisting concerning Miracast. First, it doesn’t stream your device all the time. And up until now, users can’t find solutions for this. Second, you might suffer from lags between your computer and TV. And lastly, it does not allow multitasking.



Method 2: Using Chromecast – Reliable Method to Mirror PC to TV

Next, you can rely on Chromecast. It is a streaming device designed to connect your computer or mobile gadgets to TV. With this, you can cast your music or pictures and watch online videos from sharing sites like YouTube, HBO, and Netflix. Similar to the first one, the process of connecting your devices are pretty straightforward. But if you have difficulties, follow this guide to stream PC to TV:

Chromecast

  1. Get your Chromecast device and plug the HDMI cable into the port of your TV and then connect the USB wire into any power outlet or compatible port.
  2. Search for “Google Cast” on your Google Chrome Store and install it as an extension.
  3. Open a new window on your browser and click the “Cast” button.
  4. Finally, when your laptop detects the external devices, search for your TV and click on it. And then you can mirror PC to TV.

Even though Chromecast seems to be a good alternative, bear in mind that it operates over Wi-Fi. Therefore, if you have a weak internet connection, only to find some lag and low-quality display.

Method 3: Samsung Screen Mirroring PC – with Samsung Smart TV

Choosing a Samsung smart TV isn’t cheap, but the money really pays off if you download the Samsung Smart View APP to help with screen mirroring PC: Download, install and launch the mirroring application (Available for free at http://www.samsung.com/uk/support/smartview/) on PC, and it works like a streaming hub, mirroring any media you throw at it when the sender and receiver successfully connect to the same Wi-Fi. To use Samsung screen mirroring PC function, your device has to be one of the following models:

Screen Mirroring Supported Samsung TV Models
2011LED D7000 and above, PDP D8000 and above.
2012LED ES7500 and above, PDP E8000 and above.
2013LED F4500 and above (except F9000 and above), PDP F5500 and above.
2014H4500, H5500 and above (except H6003/H6103/H6153/H6201/H6203).
2015J4500, J5500 and above (except J6203).
2016K4300, K5300 and above.

Now you can try to connect your PC Windows with Samsung TV based on three method above. Enjoy your windows screen on your TV, please share your experience with Us.



Sharing is caring!

Leave a Reply